فرمل استون فيلا بقيادة مدربه الجديد الفرنسي ريمي غارد مانشستر سيتي المتصدر وارغمه على التعادل السلبي الاحد على ملعب "فيلا بارك" في برمنغهام وامام 36757 متفرجا في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وهي المباراة الاولى لاستون فيلا بقيادة غارد الذي خلف تيم شيروود المقال من منصبه قبل حوالي اسبوع.

كما هي النقطة الاولى لاستون فيلا بعد 7 هزائم متتالية فرفع رصيده الى 5 نقطة وبقي في المركز الاخير.

في المقابل، يعتبر التعادل مخيبا لمانشستر سيتي وهو الثاني لهم بهذه النتيجة وسط 7 انتصارات بعد الاول امام غريمه مانشستر يونايتد على ملعب اولدترافورد.

وعزز مانشستر سيتي موقعه في الصدارة برصيد 26 نقطة بفارق الاهداف امام شريكه ارسنال .

أرسنال وتوتنهام&

ولم يكن حال أرسنال أفضل من مانشستر سيتي عندما سقط في فخ التعادل امام جاره توتنهام 1-1 في دربي شمال لندن على ملعب "الامارات" وامام 60060 متفرج.

وكان ارسنال في طريقه الى الخسارة عندما تخلف بهدف لهاري كاين في الدقيقة 32 من تسديدة بيمناه اثر تمريرة من داني روز، لكن البديل كيران غيبس ادرك التعادل في الدقيقة 77 وبعد 3 دقائق من دخوله مكان الكوستاريكي جويل كامبل، مستغلا كرة عرضية رائعة داخل المنطقة من الدولي الالماني مسعود اوزيل.

ليفربول وكريستال بالاس

وفي مباراة ثالثة، مني ليفربول بخسارته الاولى في سادس مباراة بقيادة مدربه الجديد الالماني يورغن كلوب وكانت امام ضيفه كريستال بالاس 1-2 على ملعب "انفيلد رود" وامام 44115 متفرجا.

وبكر كريستال بالاس بالتسجيل عبر الدولي الكونغولي يانيك بولاسي مستغلا خطأ فادحا للالماني ايمري تشان في تشتيت كرة عرضية فتهيأت امامه وسددها قوية من مسافة قريبة داخل المرمى.

وادرك الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو التعادل لليفربول مستغلا كرة بالكعب من ادم لالانا داخل المنطقة فسددها قوية بيمناه من مسافة قريبة داخل المرمى.

وخطف المدافع سكوت دان هدف الفوز في الدقيقة 82 بضربة رأسية من مسافة قريبة مستغلا كرة رأسية مرتدة من الحارس الدولي البلجيكي مينيوليه.

وبعد 3 تعادلات متتاليية وفوزين متتاليين في مختلف المسابقات، سقط ليفربول على ارضه امام كريستال بالاس، فتجمد رصيده عند 17 نقطة وتراجع الى المركز العاشر، فيما ارتقى كريستال بالاس الى المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- مانشستر سيتي & & & & 26 نقطة من 12 مباراة

2- ارسنال & & & & & & & 26 من 12

3- ليستر & & & & & & & &25 من 12

4- مانشستر يونايتد & & &24 من 12

5- وست هام & & & & & & &21 من 12

&

&

شاهد ملخص مباراة أرسنال وتوتنهام&

&
&
&
شاهد أهداف ليفربول وكريستال بالاس&

&
شاهد ملخص مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا&

&