&على طريقة الإخطبوط بول في مونديال جنوب إفريقيا عام 2010، توقع بطريق يُدعى "جيني" هزيمة أرسنال في نهائي كأس إنكلترا إذ توج منافسه أستون فيلا بطلاً للمسابقة المحلية الشهيرة.

&حازم يوسف-إيلاف: مع قرب نهاية الموسم الحالي في مختلف بلدان القارة العجوز، إلا أن الإثارة لا تزال مستمرة قبل إنطلاق نهائي كأس إنكلترا بين أرسنال ومنافسه أستون فيلا.
&
وإرتأت مدينة برمنغهام الذي ينحدر منها فريق أستون فيلا إضفاء المزيد من الإثارة والتشويق قبل صافرة البداية للمواجهة الكروية المرتقبة السبت فوق أرضية ميدان ويمبلي الشهير في العاصمة البريطانية لندن من خلال توقع نتيجة المباراة بواسطة "بطريق" شهير يُدعى "جيني" على طريقة الإخطبوط "بول" الذي ذاع صيته خلال نهائيات كأس العالم التي أقيمت في جنوب إفريقيا صيف عام 2010.
&
ويتواجد البطريق "جيني" في مركز برمنغهام الوطني للحياة البحرية حيث قام القائمون بوضع "دلوين" اثنين أحدهما يحمل شعار أرسنال اللندني فيما وضع شعار أستون فيلا على الدلو الآخر.
&
واختار البطريق ذائع الصيت الدلو الذي يحمل شعار أستون فيلا في إشارة منه إلى فوزه بالمباراة النهائية ورفع كأس إنكلترا فيما يُمنى رجال المدرب الفرنسي المخضرم آرسين فينغر بهزيمة تجردهم من لقبهم الذي توجوا به الموسم الماضي على حساب هال سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
&
وعن اختيار "جيني" لدلو أستون فيلا، قال حارس البطاريق في مركز برمنغهام الوطني للحياة البحرية إنه يمتلك مواهباً خاصة في عملية التنبؤ في خطوة رمزية تمنح رجال المدرب تيم شيروود دفعة معنوية جيدة قبل خوض النهائي في ويمبلي ضد رفاق الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز.
&
وكان أرسنال قد وصل إلى المباراة النهائية على حساب ريدينغ الذي كان قريباً من إحداث المفاجأة وإقصاء حامل اللقب في الدور نصف النهائي فيما فعلها أستون فيلا وأطاح بليفربول ليزيد مآسي رجال المدرب الإيرلندي الشمالي برندان رودجرز خاصة بعد الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا مطلع الموسم والفشل أيضاً في إنهاء الدوري الإنكليزي الممتاز في أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لـ"ذات الأذنين" في النسخة المقبلة.
&
في المقابل، يأمل أرسنال ومدربه فينغر في الاحتفاظ بلقب كأس إنكلترا للمرة الثانية على التوالي سعياً منهم في اكتساب المزيد من القوة والخبرة من أجل المنافسة في الموسم المقبل على لقب "البريمير ليغ" ولعب دور كبير في "أمجد الكؤوس الأوروبية".