على الرغم من أن النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني يعد أحد الركائز الأساسية للفريق الملكي في الفترة الأخيرة، إلا أنه لا يزال مطمعا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى وتحديدا الإنكليزية.

وذكرت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية أن المهاجم الفرنسي مطلوب بقوة من قبل كلا من ليفربول ومانشستر يوناتيد، حيث يرغبان في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي لويس فان غال يسعى لتعزيز الخط الامامي للشياطين الحمر في الصيف المقبل، حيث يضع عينه على المهاجم الفرنسي الذي يمتاز بتسجيل الأهداف وصناعتها.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الهولندي أوصى إدارة الشياطين الحمر بضرورة توفير مبلغ 50 مليون يورو لجلب المهاجم الفرنسي من أجل تعويض الرحيل المحتمل للمهاجم الكولومبي راداميل فالكاو الذي لم يقدم أي إضافة لخط هجوم الفريق منذ انتدابه على سبيل الإعارة من موناكو الفرنسي.

كما لفتت الصحيفة إلى أن إدارة الشياطين الحمر قد تستغل رغبة النادي الملكي في التعاقد مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، مع إمكانية إبقاء المهاجم المكسيكي خافير هيرنانديز مع ريال مدريد، لتخفيض قيمة صفقة ضم بنزيمة.

وذكرت الصحيفة أيضا أن المدرب الإيرلندي الشمالي برندان رودجرز المدير الفني لليفربول، هو الآخر لا يزال يصر على التعاقد مع الدولي الفرنسي كريم بنزيمة من أجل تدعيم الخط الأمامي لفريقه في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى ان إدارة النادي الإنكليزي أبدت استعدادها لدفع نفس المبلغ الذي استعدت لتقديمه إدارة مانشستر يونايتد.

ويرى مدرب الريدز برندان رودجرز في النجم الفرنسي الحل المثالي لمشاكل العقم الهجومي للفريق بعد عام كامل على رحيل هدافه الأورغوياني لويس سواريز إلى برشلونة، والإصابة التي تعرض لها مهاجمه الشاب دانييل ستوريدج، فضلا فشل المهاجم الجديد الإيطالي ماريو بالوتيللي في إثبات جدارته في الخط الأمامي للريدز.

&