تلقى نادي ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة جديدة بعدما تأكد غياب مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة عن مواجهة جاره اللدود اتلتيكو مدريد على ملعب سانتياغو بيرنابيو، الاربعاء في اياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال أوروبا.

وذكر النادي الملكي في بيان نشره على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت أن الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب كريم بنزيمة من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد في مستشفى "سانيتاس لاموراليخا" ، أظهرت أن اللاعب يعاني من التواء في الرباط الجانبي الوسطي في الركبة اليمنى. بانتظار تطور حالته، ومن المتوقع أن يغيب أسبوعين، وبالتالي غيابه عن مواجهة الدربي.

وكان النجم الفرنسي قد تعرض للإصابة خلال الحصة التدريبية التي سبقت مباراة الفريق الملكي أمام ملقة في الدوري الإسباني، ما اضطر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستبعاده عن المباراة التي فاز بها الفريق الأبيض بنتيجة 3-1.

وظهر المهاجم الفرنسي في الحصة التدريبية وهو يضع ضمادة ضخمة على ساقه، قبل ان يضطر للخروج من التدريبات وهو يعرج ويواجه صعوبات في المشي، وذلك بعد شعوره بعدم الراحة في ركبته اليمنى في أعقاب الآلام التي عانى منها في مباراة ديربي مدريد يوم الثلاثاء الماضي.

وتعتبر هذه الضربة الثالثة التي يتلقاها الفريق الملكي في غضون أسبوع، بعدما تأكد الاثنين اصابة النجم الدولي الويلزي غاريث بيل في ربلة ساقه، وكذلك صانع العابه الكرواتي لوكا مودريتش الذي يعاني من التواء حاد على مستوى الركبة اليمنى، وبالتالي غيابهما عن لقاء اتلتيكو مدريد الأربعاء المقبل.

واستدعى كارلو أنشيلوتي 19 لاعبا للمواجهة ضد فريق أتلتيكو مدريد، وجاءت القائمة على النحو التالي:

&قائمة لاعبي ريال مدريد المستدعين:

الحراس: كاسياس، كيلور نافاس وباتشيكو.

المدافعون: فاران، بيبي، راموس، كوينتراو، كارباخال، أربيلوا وناتشو.

لاعبو الوسط: كروس، خضيرة، خاميس، لوكاس سيلفا، إيسكو وإيارامندي.

المهاجمون: كريستيانو رونالدو، خيسيه وتشيتشاريتو.

&