&يقدم نادي أرسنال مستويات رائعة في الفترة الأخيرة جعلته يقفز إلى المركز الثاني في البريمير ليغ خلف المتصدر تشلسي ووصوله إلى نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي.

وذكرت شبكة سكاي الرياضية البريطانية أن النادي اللندني يعد الفريق الأفضل في الدوري الإنكليزي الممتاز في آخر 6 مباريات على صعيد الأداء والنتيجة على حد سواء.
&
وأضافت الشبكة البريطانية الشهيرة أن فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر لم يفقد أي نقطة في المباريات الست الأخيرة في الدوري الانكليزي وتمكن من اقتناص النقاط الثلاث كاملة في كافة المواجهات.
&
وأشارت إلى أن تشلسي الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو فقد نقطتين في آخر 6 مباريات بالدوري الانكليزي بينما حل مانشستر يونايتد بقيادة الهولندي المخضرم لويس فان غال في المركز الثالث بتحقيق خمسة انتصارات مقابلة خسارة وحيدة كانت في ملعب ستامفورد بريدج.
&
ولفتت إلى أن إيفرتون جاء في المركز الرابع بأربعة انتصارات مقابل خسارة وتعادل يليه جاره اللدود ليفربول بالفوز في 4 مواجهات مقابل السقوط في مناسبتين مثلما الحال مع كريستال بالاس.
&
يذكر أن تشلسي قد اقترب بشدة من الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز وعليه تخطي فريق المدفعجية في الجولة المقبلة ليقف على بعد انتصار آخر للإعلان رسمياً عن التتويج بالبريمير ليغ.
&
في المقابل، يسير أرسنال بخطى ثابتة للتأهل مباشرة لمسابقة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة بعدما كان يصعد للتصفيات التمهيدية في السنوات الأخيرة من خلال إنهاء الدوري الانكليزي في المركز الرابع.
&
&

&