&اقترب نادي تشلسي الانكليزي من الفوز بلقب البريمير ليغ بعد فوزه الأخير على ضيفه مانشستر يونايتد في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج السبت الماضي.

وبات الفريق اللندني بقيادة مدربه البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو على بعد تحقيق انتصارين اثنين فقط من أجل إعلان تتويجه رسمياً بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز.
&
ويمتلك البلوز في رصيده 76 نقطة من 32 مباراة ويتوجب عليه الفوز في المباراة المقبلة ضد أرسنال الذي حجز بطاقته في نهائي كأس انكلترا على حساب ريدينغ بعد الذهاب للأشواط الإضافية.
&
كما سيلعب تشلسي مورينيو مباراة المؤجلة ضد ليستر سيتي وفي حال تمكن من الفوز في المواجهتين فإنه سوف يتوج رسمياً بالبطولة الإنكليزية الشهيرة.
&
ويتقدم فريق جوزيه مورينيو بفارق 10 نقاط كاملة عن فريق الفرنسي أرسين فينغر وبإمكانه توسيع الفارق إلى 13 نقطة إذا ما تجاوز المدفعجية.
&
ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 65 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن جاره اللدود مان سيتي الذي انتزع النقاط الثلاث أمام وست هام يونايتد الأحد على ملعب الاتحاد.
&
يذكر أن تشلسي كان قد توج بلقب كأس الرابطة الانكليزية للمحترفين إثر فوزه في النهائي على جاره توتنهام هوتسبير بثنائية نظيفة فيما ودع مسابقتي كأس انكلترا ودوري أبطال أوروبا.
&