قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يواصل نادي تشلسي الإنكليزي بحثه المستمر عن مدير فني جديد من أجل خلافة مدربه البرتغالي الحالي جوزيه مورينيو بسبب تواضع نتائج الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة كوريييري ديلا سير الإيطالية أن النادي اللندني لديه اهتمام كبير بالتعاقد مع المدرب الإيطالي الشهير روبيرتو مانشيني من أجل تعويض نظيره البرتغالي مورينيو في مقاعد البلوز.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن مانشيني يعيش وقتاً سعيداً مع ناديه الحالي إنتر ميلان حيث وضعه في صدارة الكالتشيو مشاركة مع فيورنتينا بعد فوز الأفاعي على نادي العاصمة روما بهدف نظيف السبت الماضي.
&
وأشارت إلى أن الوضع مع مورينيو يختلف تماماً حيث يتواجد الفريق اللندني حامل لقب البطولة الانكليزية في المركز الخامس عشر من المسابقة.
&
وبهزيمة تشلسي أمام ليفربول، فإنه يكون قد تلقى ست هزائم من أصل 11مباراة خاضها في الدوري الإنكليزي الممتاز وضعته في المراكز الأخيرة في جدول الترتيب.
&
وكان البلوز قد استهل موسمه بخسارة لقب درع المجتمع لصالح جاره أرسنال ومدربه المخضرم أرسين فينغر كما ودع كأس الرابطة الانكليزية على يد ستوك سيتي في الدور الرابع من المسابقة.
&
ولفتت إلى أن اتصالات جدية جرت بين إدارة النادي اللندني والمدرب الإيطالي في الشهرين الماضيين وسط توقعات بإمكانية إتمام صفقة مزودجة تقضي بتولي مانشيني مهمة تدريب البلوز فيما يرحل مورينيو إلى إيطاليا لقيادة إنتر ميلان فنياً.
&
وأوضحت أن العملية المرتقبة من الممكن أن تتم بنجاح في نهاية الموسم الحالي في ظل حماسة مانشيني الكبيرة بالعودة إلى الدوري الانكليزي الممتاز حيث يمتلك تجربة تدريبية سابقة مع مانشستر سيتي وقاده خلالها إلى التتويج بلقب البريمير ليغ في موسم 2011/2012 على حساب جاره الأزلي مانشستر يونايتد.
&