في خطوة مفاجئة، عرض وكيل أعمال المهاجم الدولي الإسباني دييغو كوستا موكله على إدارة برشلونة في محاولة منه لنقله إلى ملعب كامب نو في ظل عدم شعوره بالراحة في صفوف تشلسي الإنكليزي بسبب النتائج المتواضعة للفريق اللندني.

حازم يوسف-إيلاف: يعيش نادي تشلسي الإنكليزي حالة من عدم الاستقرار منذ بداية الموسم الحالي بسبب النتائج المتواضعة التي يحققها البلوز برفقة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
&
وسجل الفريق اللندني نتائج سلبية هذا الموسم حيث كانت البداية بخسارة لقب درع المجتمع الخيرية أمام الجار اللدود ثم السقوط في خمس مناسبات في الدوري الإنكليزي الممتاز بعد مرور 10 جولات على الانطلاقة.
&
كما ودعّ رفاق القائد جون تيري مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية للمحترفين مبكراً بعد الإقصاء المرير على يد ستوك سيتي بفضل ركلات الترجيح علاوة على سقوط كتيبة جوزيه مورينيو في مباراة بورتو في دوري أبطال أوروبا وتعادلها في أخرى بعد انقضاء ثلاث جولات على دور المجموعات.
&
ومع كل هذه الأحداث المتسارعة وقرب الحديث حول إقدام الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش على خطوة إقالة مورينيو من القيادة الفنية للبلوز، قام وكيل أعمال اللاعبين الشهير خورخي مينديز بعرض موكله دييغو كوستا على إدارة برشلونة في محاولة منه لإقناعها بالحصول على خدماته في الفترة المقبلة من سوق الانتقالات.
&
وذكرت مجلة "دون بالون" الإسبانية أن الدولي الإسباني دييغو كوستا لا يشعر بالراحة في صفوف الفريق اللندني في ظل حالة عدم الاستقرار داخل قلعة ستامفورد بريدج.
&
وأضافت المجلة الإسبانية أن وكيل أعماله البرتغالي الشهير خورخي مينديز شرع في خطوة البحث له عن نادٍ جديد كان من بينها برشلونة الساعي هو الآخر للتوقيع مع مهاجم يدعم التشكيلة الأساسية وخط المقدمة في حال غاب أحد أضلاعه "MSN".
&
ولم تكشف المجلة الإسبانية عن نتيجة الاتصالات التي تمت بين خورخي مينديز وإدارة برشلونة وما إذا كانت سلبية أم إيجابية فيما يتعلق بنقل دييغو كوستا إلى صفوف العملاق الكاتالوني.
&
ويملك دييغو كوستا الملقب بـ"القاطرة البشرية" خبرة واسعة في الدوري الإسباني إذ دافع عن ألوان أتلتيكو مدريد وتألق بشدة في صفوف "الروخي بلانكوس" مع المدرب الأرجنتيني الشاب دييغو سيميوني.
&
ويمتاز كوستا بالقوة البدنية الهائلة وحدته الكبيرة في اللعب ويؤخذ عليه خشونته المفرطة وانفلات أعصابه بسرعة وغالباً ما يكلف فريقه غالياً بالحصول على البطاقات الملونة وقد يتعرض للإيقاف لعدة مباريات بسبب سلوكه غير الرياضي وافتقاده لـ"الروح الرياضية".
&
وكان النادي اللندني قد جلب المهاجم ذو الأصول البرازيلية إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية من عام 2014 مقابل 36 مليون جنيه إسترليني وبدأ موسمه الأول بتألق لافت قبل أن يخفت نجمه مع مرور الوقت ويتعرض للإيقافات والإصابات في أكثر من مناسبة.