تحول المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي، إلى مادة دسمة للسخرية والتهكم في بعض وسائل الإعلام البريطانية، وبين الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد طرده وخسارته في المباراة التي لعبها البلوز أمام مضيفه وست هام في الجولة العاشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وواجه جوزيه مورينيو مصائب جديدة بعد خسارة فريقه حامل اللقب للمرة الخامسة هذا الموسم في الدوري الانكليزي لكرة القدم امام مضيفه وست هام 2-1، ليتراجع في الترتيب الى المركز الخامس عشر.

وفضلا عن الخسارة والمرحلة القاتمة التي يعيشها المدرب البرتغالي في ظل الحديث عن مشادات مع لاعبيه، فقد طرده حكم المباراة جون موس من ملعب "ابتون بارك" امام 34977 متفرجا، وذلك بعدما حاول اقتحام غرفة ملابس الحكام بين الشوطين، اعتراضا منه على التحكيم.

وسيواجه مورينيو خطر الايقاف بعد ابعاده لمباراة مع وقف التنفيذ الاسبوع الماضي لاتهامه حكما بالخوف خلال خسارته الاخيرة امام ساوثمبتون 3-1.

ولم يرحم عشاق الساحرة المستديرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، المدرب البرتغالي، وقاموا بنشر صورا ومقاطع فيديو ساخرة تعبر عن حالة المدرب الذي لم يحصد سوى 11 نقطة في 10 مباريات.

ومن بين الصور التي تداولها رواد مواقع التوصل، صورة لمالك النادي اللندني الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش وهو مذهولا عندما رأى أن فريقه يبتعد 3 مراكز فقط عن منطقة الهبوط بعدما كان قد توج باللقب الموسم الماضي.

ومن بين الصور صورة انتشرت بين رواد مواقع التواصل العرب، حيث قاموا برسم صورة لحافلة تشيلسي الكبيرة في موسم 2014-2015، وكيف تحولت إلى "تكتك" في موسم 2015-2016.

وهناك صورة أخرى تم تداولها بشكل واسع، لطبيبة تشيلسي السابقة إيفا كارنيرو التي أبعدها مورينيو، إذ أنه ومنذ أن تخلص "سبيشل وان" منها، خسر فريقه في خمس مباريات في الدوري، علما أنه لم يخسر سوى 3 مباريات في الموسم الماضي.

شاهد الصور: