أبدى البرتغالى جوزيه مورينيو أسفه للطريقة التي غادر بها زميله الإيرلندي براندن رودجرز من تدريب نادي ليفربول الإنكليزي، قبل أسبوعين، خلال إقالته من طرف إدارة فريق "الريدز" و تعيين الألماني يورغن كلوب خليفة له.

وقال مورينيو، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي، في تصريحات نقلتها صحيفة " ليفربول ايكو"، الثلاثاء:" أنا آسف لمشاهدة شخص ما يضيع منصب عمله".
&
وتابع المدرب البرتغالي، معلقاً على إقالة رودجرز من نادي ليفربول وقدوم &كلوب، قائلاً:" أنا لا أحب الأشخاص الذين يفرحون لمجيء مدرب جديد &، و لا أحب الأشخاص الذين يقولون ..سنقوم الآن ببذل أقصى جهودنا لكسب ثقة المدرب الجديد".
&
وأضاف مورينيو موجهاً كلامه للاعبي ليفربول:" كان يجب بذل أقصى الجهود من أجل براندن ( يقصد رودجرز) وليس من أجل المدرب الجديد ، &حقيقة لا أحب هذا الأمر ..العالم الذي أعيش فيه تغير كثيراً وهو يسير من الأسوأ نحو الأسوأ".
&
الجدير بالذكر أنّ مورينيو تربطه علاقة جيدة مع برايندن رودجرز، وكثيراً ما امتدح طريقة عمله ونتائجه المحققة مع ليفربول في الموسمين الماضيين.
&
و يُشار أنّ &جوزيه مورينيو مُهدد بتلقي نفس مصير رودجرز في المستقبل في حال استمرار تذبذب نتائجه مع تشيلسي في الموسم الكروي الجاري.