أكدت صحيفة "لندن ايفنينج ستاندرد" في مقال حصري لها أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي الإنكليزي يبذل كل مافي وسعه من أجل السيطرة على غرفة تغيير الملابس مع تزايد غضب العديد من لاعبي البلوز من طريقة تعامله معهم.

وأشارت الصحيفة بأن قسماً كبيراً من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الفريق أصبحوا متوترون بسبب انتقادات مورينيو العلنية لبعضهم وبين أفراد جهازه الفني خاصة عبر وسائل الإعلام .
&
ويواجه مورينيو اتهامات بأنه بدأ يفقد السيطرة على لاعبيه مع تقارير تشير أيضاً إلى استخدام بعض اللاعبين الغاضبين منه إلى " كنية مسيئة " في ما بينهم بطريقة سرية، تشير إلى المدرب البرتغالي.
&
وكانت اللغة القاسية التي عبر عنها مورينيو في تصريح لشبكة " سكاي سبورتس " بعد خسارة &تشلسي أمام ساوثمبتون تهدف إلى إثارة جماهير الفريق على اللاعبين ، باعتباره يتلقى دعماً من إدارة النادي ، وهو ما اتضح جليا بإعلان البلوز عبر بيان إعلامي بثقته التامة بالمدرب البرتغالي، بعدما أثار السبيشل ون إمكانية إقالته من منصبه.
&
كما سمح الجهاز الفني لعدد من الصحافيين الأسبوع الماضي لزيارة مركز تدريب النادي لإجراء مقابلات مع اللاعبين المستعدين للإعلان عن دعمهم لمديرهم الفني، بما فيهم غاري كاهيل وسيسك فابريغاس وكورت زوما، فيما وصفه حارس المرمى أسمير بيغوفيتش بإعتباره "أفضل مدير فني في العالم".
&
يذكر أن مورينيو كان قد انتقد علناً أداء نيمانيا ماتيتش وسيزار أزبيكيويتا وأوسكار أمام بقية المجموعة، في حين الذين لم يختارهم ضمن الفريق قالوا إنه تعامل معهم بإزدراء واضح.