شهدت المباراة التي خسرها تشلسي أمام مضيفه وست هام بنتيجة 1-2 في الجولة العاشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز، طرد مدرب البلوز، البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك على خلفية اقتحامه غرفة ملابس الجهاز التحكيمي للمباراة.
&
فبعد انتهاء شوط المباراة الأول بتقدم أستون فيلا بهدف نظيف، وطرد لاعب تشلسي نيمانيا ماتيتش، توجه المدرب المثير للجدل إلى الغرفة الخاصة بحكام اللقاء محاولا اقتحامها، اعتراضا منه على القرارات التحكيمية، الأمر الذي دفع الحكم جوناثان موس لطرده.
&
وذكرت صحيفة"ديلي ميل" البريطانية أن مورينيو تعرض للطرد بعدما حاول اقتحام غرفه الحكام، ليتابع شوط المباراة الثاني من المدرجات.
&
ويبدو أن القرارات التحكيمية في شوط المباراة الأول أثارت غضب المدرب البرتغالي الغاضب أصلا على التحكيم، حيث شهد الشوط طرد لاعب تشلسي نيمانيا ماتيتش، إضافة إلى إلغاء هدف للبلوز عن طريق تكنولوجيا خط المرمى.
&
مصائب الفريق الازرق اكتملت بطرد مساعد مورينيو ومواطنه سيلفينيو لورو لاحتجاجه على طرد ماتيتش، وحرمان الفرنسي كورت زوما من التسجيل لاثبات عدم تخطي كرته خط المرمى.
&
وبعد طرد ماتيتش ظهر على وجه "سبيشال وان" ابتسامة خفيفة لا تشير إلى السعادة بل إلى الاستياء من الواقع الذي يعيشه أو قد تكون الاستسلام أمام قرار الإقالة المحتمل.
&
وسيواجه مورينيو خطر الايقاف بعد ابعاده لمباراة مع وقف التنفيذ الاسبوع الماضي لاتهامه حكما بالخوف خلال خسارته الاخيرة امام ساوثمبتون 3-1، حيث صرح بعد اللقاء قائلا : "يخشى الحكام من اتخاذ قرارت لصالح تشلسي".
&
وواجه مورينيو مصائب جديدة بعد خسارة فريقه حامل اللقب للمرة الخامسة هذا الموسم في الدوري الانكليزي أمام مضيفه وست هام 2-1، وبقي تشلسي على بعد 10 نقاط من مانشستر سيتي المتصدر، وتراجع في الترتيب الى المركز الخامس عشر.
&
شاهد الفيديو: