&أثار تصريح المدرب الإسباني لنادي بايرن ميونيخ الألماني بيب غوارديولا برغبته الجامحة بخوض تجربة تدريبية جديدة في الدوري الإنكليزي الممتاز الكثير من التكهنات والتأويلات.

وبدأت مختلف وسائل الإعلام العالمية في التنبؤ في هوية النادي الجديد للمدرب الإسباني الشاب الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق كبير عن أبرز منافسيه بروسيا دورتموند.
&
وذكرت شبكة سكاي سبورتس ألمانيا أن غوارديولا سيكون مدرباً جديداً لمانشستر سيتي بنسبة 100% ما يعني أن المدرب التشيلي المخضرم مانويل بيليغريني سيبقى على رأس الجهاز الفني حتى نهاية الموسم الجاري.
&
ومع تأكيدات الشبكة الألمانية الشهيرة، فإن عدد من الأندية الإنكليزية الكبيرة سوف تصاب بصدمة شديدة بسبب رغبتها الكبيرة في تعيين مدرب جديد لسوء النتائج.
&
ويبرز ناديا مانشستر يونايتد وتشلسي كأكثر الأندية المهتمة بالتعاقد مع مدرب جديد في ظل التخبط الذي يحدث في صفوف الشياطين الحمر مع المدرب الهولندي لويس فان غال فيما أقال البلوز مدربه البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو وعين الهولندي الآخر غوس هيدينك مدرباً مؤقتاً حتى نهاية الموسم.
&
وكان غوارديولا قد رفض تمديد عقده مع بطل ألمانيا واكتفى بفترة المواسم الثلاثة التي وقع عليها سابقاً كاشفاً أنه يريد التدريب بشغف في البريميرليغ.
&
وعلى الفور أعلن بايرن ميونيخ تعاقده مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي كان يقضى فترة راحة بعد إقالته من تدريب ريال مدريد الإسباني في نهاية الموسم الماضي حيث وقع عقداً لمدة ثلاث سنوات حتى صيف عام 2019.
&