قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بعث الدولي البلجيكي إيدين هازارد نجم نادي تشلسي الإنكليزي برسالة اعتذار إلى مدربه البرتغالي السابق جوزيه مورينيو بعد إقالته من تدريب البلوز هذا الموسم.

وذكرت صحيفة الغارديان البريطانية أن النجم البلجيكي إيدين هازارد بعث برسالة أسف إلى مدرب البرتغالي السابق جوزيه مورينيو بعد إقالة الأخير من تدريب الفريق اللندني.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن هازارد تأسف على رحيل مورينيو عن ملعب ستامفورد بريدج مؤكداً أنه شعر بالذنب لأنه لم يكن يقدم أفضل مستوياته مع البلوز.
&
وأشارت إلى أن هازارد استعرض في رسالته إلى مورينيو النجاح الذي حققاه سوياً في الموسم الماضي مبدياً حزنه على عدم تكرار ما حدث في الموسم الحالي لكونه لم يكون على نفس المستوى.
&
ولفتت إلى أن صانع الألعاب البلجيكي تمنى التوفيق لمدربه السابق في مستقبله المهني مشدداً في الوقت نفسه على أن الفريق لم يكن مثل السابق على الرغم من تحقيق الفوز في الفترة الأخيرة.
&
وكانت جماهير الفريق اللندني قد هاجمت اللاعب البلجيكي في أول مباراة بعد إقالة مورينيو في ديسمبر الماضي بسبب سوء النتائج وتراجع حامل اللقب في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي متهمة إياه بأنه السبب الرئيسي في إبعاد المدرب البرتغالي الذي حل محله المدرب الهولندي المخضرم غوس هيدينك بصفة مؤقتة حتى نهاية الموسم الحالي.
&