قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكد اللاعب الدولي البلجيكي ثورغان هازارد، أنّ شقيقه ايدين، نجم نادي تشيلسي الإنكليزي، لا توجد لديه أي مشكلة مع مدرب "البلوز"، البرتغالي جوزيه مورينيو، نافياً بذلك ما تناولته، في الفترة الأخيرة، تقارير صحفية عدة، حول توتر العلاقة بين الرجلين في ظل تراجع أداء المهاجم الدولي البلجيكي خلال الموسم الجاري.

وقال ثورغان في تصريحات لصحيفة " هيت لاتس نيوز"، متحدثاً عن شقيقه إيدين:" إنّ الأمر جديداً بالنسبة إليه، ففي تشيلسي كل شيء &لا يسير على ما يرام، في حين أنّ الأجواء مختلفة في منتخب بلجيكا. وأتمنى أن يُظهر أمام منتخبي إيطاليا و إسبانيا أنّه لا يزال يجيد لعب رياضة كرة القدم".
&
وتابع ثورغان هازارد، رداً على سؤال حول معاناة شقيقه من مشاكل ضمن نادي تشيلسي:" مشاكل ؟ لا لم يتعرض لها أبداً..فإذا كان إيدين غير جيد فإنّ مورينيو سيقول ذلك، وان كان جيداً فسيقول ذلك أيضاً".
&
يُشار أنّ ثورغان هازارد، الشقيق الأصغر لإيدين، والبالغ من العمر 22 سنة، ينشط في الموسم الحالي ضمن نادي بروسيا مونشغلادباخ الألماني، بعد فشل تجربته الإحترافية مع نادي تشيلسي الذي تعاقد معه في عام 2012، ولكن دون أن يخوض معه أي مباراة رسمية حيث قضى 3 سنوات معاراً لأندية أخرى.
&