&تتواصل الإثارة التي بدأت مع الجولة الأولى في الدوري الإنكليزي الممتاز فيما يتعلق بقضية طبيبة نادي تشلسي إيفا كارنيرو مع مدرب الفريق الأول جوزيه مورينيو.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن محامي الطبيبة كارنيرو تعتزم استدعاء النجم الدولي البلجيكي إيدين هازارد من أجل الإدلاء بأقواله فيما يتعلق بالواقعة التي حدثت في مباراة البلوز أمام سوانسي سيتي في الجولة الأولى من البريمير ليغ.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن كارنيرو كانت قد دخلت أرضية ملعب ستامفورد بريدج من أجل علاج هازارد الذي تعرض لإصابة في الدقائق الأخيرة من اللقاء ما أثار غضب المدرب البرتغالي بعد طلب الحكم منهما مغادرة الميدان وإكمال العلاج خارجه ليكمل الفريق اللندني المباراة بتسعة لاعبين في ظل طرد الحارس تيبو كورتوا.
&
وأشارت إلى أن الطبيبة تطالب بالحصول على تعويض مالي بعد إقدام الإدارة على إقالتها من منصبها ومنعها من مرافقة بعثة البلوز في مباريات الدوري الانكليزي.
&
ولفتت إلى أن كارنيرو رفعت القضية ضد النادي اللندني ومدربه مورينيو وتريد استخدام هازارد كشاهد أول في القضية من خلال تأكيده على أنه طلب من الحكم الحصول على العلاج الطبي بسبب الإصابة.
&
وأوضحت أن النجم البلجيكي هازارد لا يريد التورط في هذه القضية في ظل التقارير التي تتحدث عن خلافات داخل غرف خلع الملابس في النادي اللندني وان هناك بعض اللاعبين يريدون بالفعل إسقاط مورينيو والعمل على إبعاده عن مقاعد البدلاء.
&