قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سخر أحد مشجعي فريق مانشستر سيتي من المدير الفني لفريق تشيلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد على ملعب "الاتحاد" في قمة مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وانتهت بفوز "السيتي" بثلاثية نظيفة .

وانتهز المشجع فرصة المواجهة التي جمعت فريقه المفضل بغريمه تشيلسي، لكي يسخر من المدرب البرتغالي جوزيه موينيو؛ وذلك بعد خلاف الأخير مع طبيبة النادي اللندني، إيفا كارنيرو.
&
وارتدى مشجع فريق مانشستر سيتي &رداء خاصاً بالأطباء وسماعة طبية، كما علق على صدره بطاقة تعريفية كُتب عليها "طبيب نادي تشلسي" في تهكم واضح منه على المدرب مورينيو، الذي دخل في وقتٍ سابقٍ في مشادة عنيفة مع طبيبة الفريق اللندني، إيفا كارنيرو.
&
وأثارت أزمة المدرب البرتغالي مع طبيبة نادي تشلسي جدلاً واسعاً في وسائل الإعلام البريطانية،بعدما &قرر جوزيه مورينيو منع طبيبة الفريق ايفا كارنيرو من الجلوس على مقاعد البدلاء خلال المباريات، بداية من الجولة الثانية للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
&
وتعرضت كارنيرو لهجوم عاصف من جانب مورينيو بعد أن قامت بعلاج الجناح البلجيكي ادين هازارد داخل الملعب خلال التعادل مع سوانزي سيتي 2 / 2 في الجولة الأولى من الدوري الإنكليزي للموسم الجديد(2015-2016) مما اضطر الحكم لإخراج اللاعب من الملعب، ليخوض الفريق عدة دقائق بتسعة لاعبين بعد أن تم طرد الحارس البلجيكي تيبوا كورتوا.
&
وقال مورينيو في وقت سابق "لم أكن سعيدا بأداء الجهاز الطبي، لقد غلب عليهم التسرع والسذاجة".
وأضاف "إذا كنت عضوا في الجهاز الفني أو طبيب أو سكرتير داخل الملعب عليك أن تتفهم أصول اللعبة".
&
وأشار المدرب البرتغالي:"إذا كان هناك نقص عددي فلا ينبغي أن يتم سحب لاعب أخر إلا إذا كان يعاني من إصابة خطيرة، كنت واثقاً من أنّ ادين لم يكن يعاني من إصابة خطيرة، لقد تعرض لكدمة، كان يشعر بالإرهاق".
&
لكن هذا الأمر لم يرق لطبيبة نادي تشلسي التي تعتزم رفع دعوى قضائية ضد المدير الفني للفريق اللندني، في حال لم يُقدم الأخير اعتذاراً علنياً لها .
&