قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن حلم إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز في التعاقد مع النجم البلجيكي ايدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي الإنكليزي، سيتحقق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما ألمح اللاعب البلجيكي إلى إمكانية انتقاله للنادي الملكي.

وقام صانع الألعاب البلجيكي بتسجيل إعجابه على صورة انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" تشير إلى احتمالية انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الاسباني بنهاية الموسم الحالي.

وفسر تصرف النجم البلجيكي من قبل وسائل الاعلام على أنه إشارة وتلميح من اللاعب لإمكانية انتقاله إلى النادي الملكي، وأنه خطوة أولى للرحيل عن ستامفورد بريدج والانتقال إلى سانتياغو بيرنابيو.

وجاء تصرف هازارد في الوقت الذي تتحدث فيه التقارير البريطانية عن نشوب أزمة بين اللاعب ومدرب الفريق اللندني البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك على خلفية جلوس اللاعب على مقاعد البدلاء في مباراة تشيلسي الأخيرة أمام أستون فيلا في الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي.

وفضل مورينيو الإبقاء علي هازارد في دكة الاحتياط منفذا بذلك تهديداته التي اطلقها في مستهل الموسم الحالي عندما أكد بأن جميع اللاعبين معرضون للجلوس على دكة البدلاء.

وبرر مورينيو قراره بدواع تكتيكية تتعلق بضرورة إشراكه لاعب خط وسط ذو نزعة دفاعية يجيد الواجبات الدفاعية بعد الأهداف العديدة التي تلقاها مرمى البلوز خلال المباريات السابقة.

وهدد مورينيو اللاعب البلجيكي بأنه ييتوجب عليه الاختيار&بين الالتزام بطريقة اللعب التي يريدها من اجل الفريق أو البقاء على دكة البدلاء.

&