قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أصبح زين الدين زيدان حديث الساعة في الوسط الرياضي العالمي منذ تعيينه مدرباً جديداً لفريق ريال مدريد الإسباني، الإثنين الماضي، خلفاً لرافائيل بنيتيز، حيث يتناقش النقاد والاختصاصيين عن خطط لعب &أسطورة الكرة الفرنسية عن طريقة تعامله مع النجوم، كما يدور الحديث أيضاً عن اختياراته في سوق انتقالات اللاعبين.

وكان زيدان قد عبر في العديد من المناسبات عن اعجابه باللاعب الدولي البلجيكي ايدين هازارد، جناح نادي تشيلسي الإنكليزي، ومن دون شك فإنّ الأخير قد أصبح احد المستهدفين من طرف "زيزو" قصد تدعيم صفوف فريقه، كما أنّ ادارة نادي ريال مدريد ترغب في تلبية طلب مدربها "المحبوب"، ولذلك فهي مستعدة للتقدم بعرض خيالي لللنادي الإنكليزي قصد تسريح اللاعب في "الميركاتو" الصيفي القادم.
&
وقد كشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أنّ نادي ريال مدريد مستعد لعرض مبلغ 136 مليون يورو قصد ضم ايدين هازارد في الصيف القادم، ما سيجعل من المهاجم الدولي البلجيكي، في حال اتمام الصفقة، أغلى لاعب في تاريخ انتقالات اللاعبين، متقدماً عن النجمين الحاليين لفريق العاصمة الإسبانية، البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل.
&
يُشار أنّ ايدين هازارد، البالغ من العمر 25 سنة، يوجد أيضاً محل اهتمام كبير من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي ابدى استعداده لتقديم 60 مليون يورو لنادي تشيلسي.