&تعتبر العلاقة &متوترة من بداية الموسم الجاري بين البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي تشيلسي الإنكليزي، ولاعب الفريق، البلجيكي ايدن هازارد، وقد تأكد عدم مرور التيار جيداُ بين الرجلين خلال المباراة التي جرت، الأربعاء الماضي، بين النادي اللندني وضيفه بورتو البرتغالي لحساب الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبعدما نال جائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الماضي، فإنّ اللاعب الدولي البلجيكي ايدن هازارد عاش بداية سيئة في الموسم الجاري (2015-2016) وقد ازدادت متاعبه أكثر عندما حمّله المدرب مورينيو، ضمنياً،جزء من مسؤولية ضعف نتائج فريق تشيلسي، قبل أن يتخلى عنه ويزيحه من التشكيلة الأساسية لـ"البلوز".
&
والآن، و على الرغم من العودة التدريجية للمهاجم هازارد إلى التشكيلة الأساسية لتشيلسي، فإنّه يبدو أنّ اللاعب البلجيكي لا يحمل شعوراً جيداً تجاه مدربه البرتغالي، والدليل على ذلك ما حدث الأربعاء الماضي خلال مباراة تشيلسي مع بورتو.
&
وقد التقطت عدسات الكاميرات اللقطة التي قام بها هازارد عندما تجاهل مورينيو عندما حاول هذا الأخير "تهنئته" بطريقة ودية عند استبداله في الدقيقة الـ 90 من المباراة بزميله الفرنسي لوك ريمي.
&
يُشار أنّ مباراة تشيلسي مع بورتو قد انتهت بفوز النادي اللندني بنتيجة هدفين نظيفين، وبالتالي تأهل 'البلوز" إلى الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم .
&
&