يواصل خوسيه ماريو ابن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي، خطف اهتمام وسائل الإعلام العالمية نحو حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الذي يستعين من خلاله للتعبير عن آرائه الشخصية.

فبعد أن كشف خوسيه ماريو عبر "تويتر"، عن عشقه لنادي برشلونة الإسباني ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، فسر نجل مورينيو أسباب عشقه للنادي الكاتالوني ونجمه ليو، كما كشف أيضا عن عشقه وتشجيعه لبعض الأندية الأخرى.

وكشف خوسيه ماريو في تغريدات متتالية عبر حسابه في الشبكة الاجتماعية عن عشقه لخمس أندية مفسرا في الوقت نفسه الأسباب التي دفعته لتشجيع تلك الأندية.

وقال نجل مورينيو: "بالنسبة للأشخاص الذين اختلط عليهم الامر حول تشجيعي لبعض الفرق: "أشجع فولهام الإنكليزي لأنني ألعب ضمن صفوف الناشئين فيه، وأشجع تشيلسي لأنه النادي الذي يعمل فيه والدي".

وأضاف "أما بالنسبة لبرشلونة فإني أشجعه لوجوده في المدينة التي ولدت بها، أنا دائما أحب برشلونة وبالطبع أحب ميسي".

وتابع "أشجع بورتو البرتغالي لأنه بمثابة فريق عائلتي وتحديدا والدتي، كما أشجع إنتر ميلان الإيطالي، وبغض النظر عن وضعه هذه الأيام، فإن الإنتر سيظل دائما في قلبي".

وختم نجل مورنيو تغريداته بالإشارة إلى أنه عاش يوما مثاليا الأحد الماضي بعد فوز فريق والده تشيلسي على وست بروميتش ألبيون بنتيجة 3-2 في الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي، وفوز فريقه المفضل برشلونة على اتليتكو بلباو في الجولة الأولى من الدوري الإسباني وقال: " يوم مثالي: تشيلسي يفوز، برشلونة يفوز، ريال مدريد يتعادل".

&