كشف خوسيه ماريو ابن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الإنكليزي، عن عشقه لنادي برشلونة الإسباني ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليضع والده الذي كان على خلافات مع النادي الكاتالوني ونجومه، في موقف محرج.

نجل المدرب المثير للجدل، خطف اهتمام وسائل الإعلام العالمية نحو حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعدما قام بنشر تغريدة كشف من خلالها عشقه للنادي الكاتالوني العدو القديم لوالده حين كان مدربا لريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة.

ونشر خوسيه ماريو عدة صور له بقميص برشلونة بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، حيث ظهر من خلال الصور وهو يحمل القميص رقم 10 الذي يرتديه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق الكاتالوني.

ولم يكتفي نجل مورينيو بنشر الصور بل أرفقها بعبارة تغنى من خلالها بميسي وقال: "بقميص الملك، دائما ميسي".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يثبت فيها نجل مورينيو حبه وتشجيعه لفريق برشلونة ونجه ميسي، إذ سبق له أن نشر تغريدة عبر حسابه في "تويتر" بعد تتويج الفريق الكاتالوني بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث كتب فيها: "برشلونة أفضل فريق في العالم مع أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي".

جدير بالذكر أن ابن مورينيو الذي يستعين كثيرا بحسابه في "تويتر" للتعبير عن آرائه، يلعب&حالياً حارساً لنادي فولهام الانكليزي تحت 16 سنة.