&أكد المدرب الإنكليزي الشهير هاري ريدناب أن انتقال المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب مانشستر يونايتد بداية من الموسم الكروي المقبل بات أمراً محسوماً.

وقال هاري ريدناب في تصريحات لوسائل الإعلام البريطانية إن لديه معلومات من أشخاص مطلعين ومقربين تؤكد انتقال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى صفوف الشياطين الحمر بداية من الصيف المقبل.
&
وأضاف المدرب الإنكليزي الذي درب أندية كثيرة من توتنهام هوتسبير وكوينز بارك رينجرز أن انتقال جوزيه مورينيو إلى ملعب أولد ترافورد بات أمراً نهائياً ومحسوماً.
&
وحول مسيرة الهولندي فان غال مع اليونايتد، أوضح ريدناب أن المدرب الحالي للشياطين الحمر لم يعمل بشكل جيد مع الفريق واصفاً الفترة التي قضاها في أولد ترافورد كالكارثة مشدداً على أنه لا شك في ذلك أبداً.
&
وكان المدرب الهولندي المخضرم قد أكد في وقت سابق بأن إدارة مانشستر يونايتد لا تتفاوض مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو دون علمه بعد تقارير صحفية بريطانية أفادت بقرب توقيع السبيشان وان لصالح الشياطين الحمر.
&
وتراجعت نتائج مانشستر يونايتد وخرج مبكراً من بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة الإنكليزية ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليغ غير المؤهل للمسابقة القارية الشهيرة.
&
وكانت تقارير صحفية أن مورينيو بجانب كل من الويلزي رايان غيغز والإسباني بيب غوارديولا ضمن قائمة المدربين المرشحين لخلافة فان غال في مانشستر يونايتد إلا أن توقيع الأخير لصالح الجارد مانشستر سيتي قلص الخيارات أمام إدارة الشياطين الحمر.
&