وجه نادي إنتر ميلان الإيطالي دعوة رسمية للمدرب السابق للفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو لحضور مباراة السبت أمام سامبدوريا لحساب مسابقة "الكالتشيو". وقد ربطت بعض التقارير الصحفية هذه الدعوة باقتراب "السبيشل وان" من تدريب فريق الأنتر خلفاً للإيطالي روبيرتو مانشيني.

ونفى رئيس نادي إنتر ميلان، رجل الأعمال الأندونيسي، إيريك توهير، إمكانية عودة مورينيو لتدريب الفريق.

&وقال توهير في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس"، متحدثاً عن مورينيو: "إنه مدرب عظيم ولقد دخل التاريخ مع إنتر ميلان، ولكن لدينا مانشيني الذي كتب التاريخ أيضا مع الإنتر، أنا واثق أن بإمكانه إعادة إحياء الفريق".

&وأضاف: "انظروا إلى ما الذي تغير في إنتر ميلان عن الموسم الماضي، لا شك أننا بحاجة لمزيد من الوقت، لكننا نسير على الطريق الصحيح هذا الموسم، مانشيني يعرف جيداً ما هو هدفنا، نريد الوصول لدوري الأبطال".

&وتابع: "بطبيعة الحال هدفنا الوصول لدوري الأبطال لكن بعض النتائج كانت سيئة بالنسبة لنا مؤخراً، هدفنا الآن التركيز على المباراة أمام سامبدوريا والعودة للفوز من جديد".

&وعن دعوة مورينيو لمباراة الفريق أمام سامبدوريا، قال: "من الجيد أن تشاهد الجماهير أحد أساطير الفريق في الملعب، سيكون هذا أمراً جميلاً جداً بالنسبة لنا وللجماهير".

&وبدوره، نفى مورينيو الأخبار المتعلقة بخلافته المحتملة لمانشيني، مشيراً أنّ الدعوة كانت من طرف ماسيمو موراتي، الرئيس السابق لنادي آنتر ميلان، وأحد ملاك النادي.

&وقال مورينيو، في حديث لصحيفة "لا ستامبا" الإيطالية:" لن أكون مدرب الإنتر القادم، هي زيارة ليوم واحد بدعوة من صديقي موراتي".

وأضاف: "تركت إنتر في 2010 ومنذ ذلك الحين أعمل بجد في تشيلسي وريال مدريد ولم تتح لي الفرصة لتناول الغداء مع موراتي".

وتابع مورينيو موضحاً: "سوف أزور سان سيرو أنا وأسرتي، سيكون يوماً رائعاً بكل تأكيد، إنتر لديه مشروع كبير مع توهير ومانشيني، أنا أحب وأؤيد هذا المشروع وأتمنى له النجاح".

الجدير بالذكر أنّه منذ إقالته من تدريب نادي تشيلسي الإنكليزي، في شهر ديسمبر الماضي، فإنّ تقارير الصحافة البريطانية ظلت تؤكد على اقتراب المدرب &لبرتغالي من الإشراف على فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي،الموسم المقبل، خلفاً للهولندي لويس فان غال.