قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

شبه الدولي الإسباني سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد الإسباني دفاع فريقه بدفاعات إنتر ميلان الإيطالي حينما كان يقوده المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو.

&وخلال تدريبات الفريق الملكي بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان انقسم لاعبو ريال مدريد إلى فريقين حيث فشل المدافع الأندلسي الشهير في التسجيل في دفاع الفريق المنافس.
&
واصطف الفريق المضاد لزملاء راموس أمام المرمى ما دفع المدافع الدولي الإسباني إلى تشبيههم بدفاعات إنتر ميلان الإيطالي في عهد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، حيث دقال &ساخرًا : &" أنتم تشبهون إنتر مع مورينيو، إنها الحافلة!".
&
وعرف دفاع إنتر ميلان مع السبيشال وان بالصلابة الدفاعية حيث يقف اللاعبون أمام المرمى كالحافلة ما يشكل جداراً حديداً يصعب اختراقه بأي شكل من الأشكال.
&
وبدفاعاته الحصينة، تمكن إنتر ميلان مع مورينيو من الفوز بثلاثية تاريخية في عام 2010 بعد التتويج بلقبي الدوري الإيطالي والكأس بجانب دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على بايرن ميونيخ الألماني بهدفين نظيفين.
&
وخاض راموس التدريب الأخير لريال مدريد كاملاً بعد غيابه في الفترة الماضية بسبب إصابته في الكتف وتجددها في أكثر من مرة.
&
ويستعد ريال مدريد للحلول ضيفاً على ريال بيتيس ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني بعد فوزه مرتين على التوالي منذ تولى زيدان تدريب الفريق خلفاً لرافائيل بينيتيز المقال لسوء النتائج.
&
شاهد الفيديو :&
&