توقع أسطورة كرة القدم الألمانية فرانس بيكنباور انتقال مهاجم بايرن ميونيخ، الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وقال بيكنابور لوسائل إعلام إنه يعتقد أن المهاجم البولندي ليفاندوفسكي يعد مرشحاً قوياً للانضمام إلى ريال مدريد في الفترة المقبلة من سوق الانتقالات.
&
وأضاف الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونيخ أن ليفاندوفسكي يدخل ضمن أبرز اللاعبين المرشحين للانتقال إلى ملعب سانتياغو برنابيو والدفاع عن ألوان الفريق الملكي.
&
وكان ليفاندوفسكي قد أحرز أربعة أهداف في شباك ريال مدريد في مباراة الفريقين في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في عام 2013 حيث كان يلعب الأول لصالح بروسيا دورتموند الذي بلغ المباراة النهائية قبل خسارة اللقب لصالح مواطنه بايرن ميونيخ الذي انتقل إليه لاحقاً.
&
ويبحث ريال مدريد عن تعزيز خط هجومه الذي يضم الفرنسي كريم بنزيما والجناح الشاب خيسي رودريغيز بعد تسريح المكسيكي خافيير هيرنانديز الذي لعب على سبيل الإعارة قادماً من مانشستر يونايتد الإنكليزي.
&
وإلى جانب ليفاندفسكي، يظهر مهاجم ريال مدريد السابق ألفارو موراتا الذي يلعب حالياً لصفوف يوفنتوس الإيطالي حالياً كمرشح بارز لتعزيز نادي العاصمة.
&
في المقابل، استبعد بيكنباور فكرة انتقال توماس مولر من الفريق البافاري واللعب لأحد الأندية الإنكليزية في المستقبل القريب بسبب عشق الدولي الألماني الكبير لناديه وعدم قبوله الرحيل عن صفوفه في ظل اهتمام مانشستر يونايتد بخدمات اللاعب.
&