قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&وضع نادي بايرن ميونيخ الألماني عينه على المهاجم الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين لاعب نابولي الإيطالي من أجل الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت قناة سبورت الألمانية أن بايرن ميونيخ بدأ في البحث عن مهاجم من طراز رفيع تحسباً لرحيل هدافه البولندي روبيرتو ليفاندوفسكي عن قلعة أليانز أرينا.
&
وأضافت القناة الألمانية أن النادي البافاري يرى في هيغواين أفضل خليفة للدولي البولندي حيث يقدم المهاجم الأرجنتيني موسماً رائعاً مع ناديه الإيطالي إذ أحرز 16 هدفاً في 17 جولة في الكالتشيو.
&
وأشارت إلى أن إدارة بايرن ميونيخ أبدت استعدادها لدفع مبلغ مالي ضخم يمكنها من إتمام صفقة التعاقد مع هيغواين ونقله من الدوري الإيطالي إلى البوندسليغا.
&
ولفتت إلى أن قيمة الشرط الجزائي في عقد هيغواين مع النادي الإيطالي تبلغ 94 مليون يورو ما يعقد من صفقة انتقاله إلى بايرن ميونيخ في ظل تمسك رئيس نابولي دي لاورينتيس بالحصول على المبلغ كاملاً.
&
وأوضحت أن المدير الفني الجديد كارلو أنشيلوتي الذي سيخلف الإسباني بيب غوارديولا في نهاية الموسم يرفض فكرة التخلي عن ليفاندوفسكي وهو ما يتعارض مع رأي إدارة النادي البافاري.
&
ويواجه النادي الألماني صعوبة في إقناع ليفاندوفسكي خاصة مع عرض باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يقضي بحصول اللاعب على 15 مليون يورو سنوياً بينما تعرض إدارة بطل ألمانيا على النجم البولندي تقاضي 12 مليون يورو كراتب في العام من أجل تجديد تعاقده.
&