كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن النجم المكسيكي خافير هيرنانديز مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، تلقى عروضا من أندية إنتر ميلان ويوفنتوس وليفربول، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أنه وفي الوقت الذي يستعد فيه اللاعب للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده، للمشاركة في بطولة الكأس الذهبية، لا يزال مستقبله معلقا، بعد انتهاء فترة إعارته من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد الإسباني.

ويتبقى في عقد اللاعب موسم واحد مع الشياطين الحمر، علما أن مدرب الفريق الهولندي لويس فان غال لا يرغب في بقاء اللاعب، وبالتالي فإنه سيكون مضطرا لتغيير وجهته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وفقا للصحيفة المقربة من النادي الملكي فإن تشيتشاريتو تلقى عروضا من أندية إنتر ميلان ويوفنتوس وليفربول والتي ترغب في ضمه والاستفادة من خدماته، مستغلة وضع اللاعب الصعب.

ويسعى نادي ليفربول للتعاقد مع اللاعب بتوصية من مدرب الريدز الإيرلندي الشمالي بريندان رودجرز، في الوقت الذي تشير فيه تقارير بريطانية إلى أن إدارة مانشستر يونايتد ترفض مسألة انتقال اللاعب إلى الغريم المباشر ليفربول.

ويسعى يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي ووصيف دوري أبطال أوروبا للتعاقد مع المهاجم المكسيكي لسد الفراغ الذي سيتركه المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي قرر العودة إلى صفوف بوكا جونيورز الارجنتيني، أما إنتر ميلان فإن تعاقده مع المهاجم المكسيكي يتوقف على بيع لاعبه ماورو إيكاردي.

وتشير غالبية التقارير إلى ان اللاعب المكسيكي قد يختار اللعب في الدوري الإيطالي، خصوصا وانه لم يحظ بفرصة التألق في الدوريين الانكليزي والاسباني، وبالتالي فإنه قد يوافق على عرض الإنتر أو اليوفي.

&