&هنأ الدولي الانكليزي واين روني مهاجم نادي مانشستر يونايتد الانكليزي زميله السابق خافيير هيرنانديز الذي يلعب حالياً على سبيل الإعارة مع ريال مدريد بعد قيادته الفريق الملكي لبلوغ الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكتب الفتي الذهبى على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقدماً تهنئته لزميله في مانشستر يونايتد الذي يخوض موسماً مع ريال مدريد معاراً.
&
وكان النادي الانكليزي قد أقدم على إعارة مهاجم المكسيكي تشيتشاريتو للفريق الملكي وبيع مهاجمه الانكليزي الشاب داني ويلباك إلى أرسنال بعد قدوم النمر الكولومبي رادميل فالكاو إلى ملعب أولد ترافورد في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية الماضية.
&
وبعدما كانت مواجهة الإياب التي أقيمت بين ريال مدريد وجاره اللدود أتلتيكو على ملعب سانتياغو برنابيو &ضمن مباريات الدور ربع النهائي من المسابقة في طريقها للانتهاء بالتعادل السلبي مثل لقاء فيسنتي كالديرون، استغل المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز تمريرة رائعة من زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو ليودع الكرة في شباك الحارس السلوفيني أوبلاك قبل دقيقتين على نهاية المباراة معلناً تأهل الفريق الملكي إلى نصف نهائي البطولة القارية الشهيرة.
&
وكان المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي قد دفع بالدولي المكسيكي في التشكيلة الأساسية في ظل غياب الويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما بسبب الإصابة.
&
&
&
&
&