&يعتزم الدولي المكسيكي خافيير هيرنانديز الرحيل عن قلعة نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بسبب قلة مشاركاته مع الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن المهاجم الدولي المكسيكي خافيير هيرنانديز الشهير بـ"تشيتشاريتو" يبدي رغبة قوية في مغادرة ملعب سانتياغو برنابيو في نهاية الموسم الحالي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن تشيتشاريتو الذي يلعب مع النادي الملكي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادماً من مانشستر يونايتد الإنكليزي يريد المغادرة بسبب قلة مشاركاته مع فريق المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.
&
وأشارت إلى أن المهاجم المكسيكي أحرز ثلاثة أهداف فقط مع نادي العاصمة الإسبانية في 13 مباراة لعبها في الليغا المحلية منذ بداية الموسم الجاري.
&
ولفتت إلى أن تصريحات اللاعب المكسيكي الأخيرة كشفت أن فرصه في خوض المباريات مع الفريق الملكي تبدو ضئيلة للغاية ما يجبره على الرحيل في الميركاتو.
&
وكان ريال مدريد الإسباني قد تعاقد مع المهاجم المكسيكي على سبيل الإعارة مقابل مليونيّ يورو مع خيار الشراء بشكل نهائي لتعويض رحيل نجمه الشاب ألفارو موراتا إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في الصيف الماضي.
&
ويعتمد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما في التشكيلة الأساسية بجانب النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل فيما يلازم تشيتشاريتو مقاعد الاحتياط ولا يدفع به سوي في اللقاءات السهلة نسبياً.
&