&انضم الدولي المكسيكي خافيير هيرنانديز الشهير بـ"تشيشتاريتو" إلى كوكبة من النجوم الكبار تمكنوا من التسجيل لصالح فريقي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الانكليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبعدما كانت مواجهة الإياب التي أقيمت بين ريال مدريد وجاره اللدود أتلتيكو على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن مباريات الدور ربع النهائي من المسابقة في طريقها للانتهاء بالتعادل السلبي مثل لقاء فيسنتي كالديرون، استغل المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز تمريرة رائعة من زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو ليودع الكرة في شباك الحارس السلوفيني أوبلاك قبل دقيقتين على نهاية المباراة معلناً تأهل الفريق الملكي إلى نصف نهائي البطولة القارية الشهيرة.
&
وأصبح تشيتشاريتو خامس لاعب في تاريخ المسابقة الأوروبية يتمكن من التسجيل لمصلحة ناديي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي.
&
وكان كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والانكليزي الوسيم ديفيد بيكهام ومواطنه الهداف مايكل أوين والهولندي المخضرم رود فان نيستلروي قد أحرزوا أهداف للفريق الملكي والشياطين الحمر في دوري أبطال أوروبا.
&
ويلعب النجم المكسيكي في صفوف ريال مدريد على سبيل الإعارة منذ بداية الموسم الحالي مقابل مليونيّ يورو لتعويض رحيل الإسباني الشاب ألفارو موراتا إلى يوفنتوس الإيطالي.
&
ولم يعتمد المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي على اللاعب المكسيكي كثيراً وغالباً ما كان يضعه على مقاعد الاحتياط ويشركه في مباريات كأس الملك والمباريات السهلة نسبياً في الدوري الإسباني.
&
&