كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن اللاعب مارتن مونتويا الظهير الأيمن لنادي برشلونة الإسباني في طريقه للانتقال إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكاتالوني أن إدارة نادي برشلونة توصلت إلى اتفاق مع نظيرتها في نادي إنتر ميلان الإيطالي، يقضي بإعارة المدافع مارتن مونتويا لمدة موسمين مع أحقية شراء النادي الإيطالي لعقد اللاعب في نهاية الموسمين.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإنه تم الاتفاق بين الناديين على أن يتقاضى برشلونة 1.5 مليون يورو مقابل إعارة مونتويا، وهناك إمكانية شرائه نهائيا بعد انتهاء فترة الإعارة مقابل 6 مليون يورو، مشيرة إلى أن الصفقة سيتم الإعلان الرسمي عنها خلال الساعات القليلة المقبلة.

وسوف يتقاضى مونتويا 1.5 مليون يورو في الموسم أثناء العامين الذي سيقضيهم داخل السان سيرو، وهو نفس الراتب الذي كاتن يتقاضاه في برشلونة.

ولم يدخل اللاعب البالغ من العمر 24 عاما ضمن خط لويس إنريكي مدرب برشلونة خلال الموسم الماضي، لذلك فإنه يبحث عن عدد دقائق لعب أكثر، خصوصا بعد تجديد برشلونة لعقد اللاعب البرازيلي داني ألفيس والتعاقد مع أليكسيس فيدال من إشبيلية.

وكان مونتويا على وشك الرحيل في الشتاء الماضي، حيث أعلن وكيل أعماله الأمر صراحة، قبل أن يغير رأيه ويستمر لنهاية الموسم.

جدير بالذكر أن مونتويا يرتبط مع برشلونة بعقد يمتد لـ 3 مواسم حيث سينتهي في عام 2018، علما أن هناك العديد من الأندية الإيطالية التي ترغب في التعاقد معه مثل يوفنتوس وميلان.

&