&يرفض نادي يوفنتوس الإيطالي دفع المبالغ المالية المطلوبة من قبل برشلونة الإسباني مقابل الموافقة على رحيل ظهيره الأيمن الشاب مارتن مونتويا خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن بعثة من النادي الإيطالي وصلت إلى مدينة برشلونة من أجل التفاوض مع النادي الكتالوني حول الحصول على خدمات اللاعب الشاب مونتويا في يناير المقبل.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن بطل الدوري الإيطالي يرغب بشدة التوقيع مع الظهير الأيمن لبرشلونة لكنه يرفض في الوقت نفسه دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب التي تقدر بـ20 مليون يورو.
&
وأشارت إلى أن اللاعب الشاب يبلغ من العمر 23 عاماً وينتهي تعاقده مع فريق ملعب كامب نو في صيف عام 2018 وتبلغ قيمته السوقية 12 مليون يورو فقط.
&
ولفتت الصحيفة الكتالونية أن مرسيليا الفرنسي بقيادة مدربه الأرجنتيني مارسيلو بييلسا دخل على خط الصراع من أجل التعاقد مع مونتويا وقد يقدم على خطف اللاعب الشاب من أنياب يوفنتوس الذي حاول من فترة طويلة ضمه إلى صفوفه.
&
وأوضحت أن النجم الشاب وخريج مدرسة لا ماسيا في برشلونة ينال اهتماما من الأندية الانكليزية برغبة ليفربول وإيفرتون في التوقيع معه أيضاً في انتقالات الشتاء.
&