يبدو أن أن مارتين مونتويا الظهير الأيمن لبرشلونة الإسباني في طريقه للرحيل عن النادي الكاتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في حال تلقي النادي الإسباني عرضا مناسبا، خصوصا في ظل تقلص دور اللاعب في كتيبة المدرب لويس إنريكي مع وجود كلا من جاني الفيس ودوغلاس وادريانو كوريا.

وذكرت صحيفة "ميترو" الإنكليزي أن نادي ليفربول الذي يعاني هذا الموسم في البريميرليغ يبدو قريبا من حسم صفقة التعاقد مع اللاعب الإسباني في يناير كانون الثاني بعد كثف النادي جهوده في الفترة الأخيرة في البحث عن لاعب يشغل مركز الظهير الأيمن للفريق.

وكان مونتويا قريبا جدا من من الانضمام إلى ليفربول &في الصيف الماضي لكن مسئولي النادي الكاتالوني رفضوا رحيل اللاعب إلى الريدز، لكن يبدو أن النادي الإنكليزي سينجح في حسم الصفقة في العام الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب ليفربول، الإيرلندي الشمالي بريندان رودجرز يرغب في التعاقد مع مونتويا لشغل مركز الظهير الأيمن ليحل محل اللاعب الإنكليزي غلين جونسون، وعلى الرغم من اهتمام انتر ميلان الإيطالي باللاعب إلا أن الصحيفة أشارت إلى ليفربول يثق تماما في قدرته ضم اللاعب مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني.

وكانت تقارير إسبانية &كشفت عن أن مارتين مونتويا يشعر بالغضب إزاء وضعه مع الفريق الكاتالوني في ظل عدم الاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية من قبل المدرب لويس إنريكي، الأمر الذي قد يدفعه للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أن اللاعب الشاب يفكر جدياً في دراسة العروض المقدمة إليه من أجل اختيار المناسب منها ومن ثم إعلان الرحيل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه السلسلة من العروض أثارت غضب مونتويا في ظل عدم اعتماد لويس إنريكي، خصوصا وأن اللاعب كان بإمكانه الرحيل عن برشلونة في يونيو حزيران الماضي بعد تلقيه عرضا من ليفربول الإنكليزي لكن النادي أقنعه بالبقاء لدرجة أنه جدد عقده ليمتد حتى عام 2018 مع شرط جزائي تبلغ قيمته 20 مليون يورو، ولكن الآن يرى مونتويا أنه ليس فقط لا ينسجم مع خطط المدرب لويس انريكي فقط، بل أن التعاقد مع الظهير الأيمن البرازيلي دوغلاس سيقلص حظوظه في المشاركة في المباريات مع الفريق الكاتالوني

&