قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&توقعت جماهير إسبانية فشل الفرنسي زين الدين زيدان في مهمته الجديدة كمدرب لنادي ريال مدريد عقب إقالة رافائيل بينيتيز وتعيينه مديراً فنياً جديداً.

وقامت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية بإجراء استفتاء لقرائها وزوارها حول نجاح زيدان في مهمته الجديدة في ريال مدريد بعد إبعاد المدرب رافائيل بينيتيز لسوء النتائج.
&
واختارت نسبة ساحقة من المشاركين في الاستفتاء الجماهيري "لا" بنسبة 81% حيث يتوقعون فشل أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان كمدرب لريال مدريد.
في المقابل، اختار 19% من زوار الصحيفة الكتالونية "نعم" متوقعين نجاح زيدان في مهمته كمدير فني لنادي العاصمة الإسبانية بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق الملكي مع بينيتيز والخسارة عدة مرات في الليغا.
&
وكان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد أقال مساء الاثنين بينيتيز من تدريب الفريق الأول بعد تعادله أمام فالنسيا في قمة الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني.
&
وفشل بينيتيز في استغلال تعثر برشلونة للمرة الثانية بعد تعادل الأخير أمام إسبانيول في دربي كتالونيا وكان فريق لويس إنريكي قد تعادل أيضاً قبل جولتين ضد ديبوتيفو لاكورونيا ليسقط ريال مدريد أمام فياريال بدلاً من انتهاز تعثر غريمه التقليدي.
&
ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة بفارق 4 نقاط عن جاره المتصدر أتلتيكو ونقطتين ضد برشلونة الذي يمتلك مباراة مؤجلة أمام سبورتينغ خيخون سيلعبها في منتصف فبراير المقبل.
&

&