قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نصح النجم البرازيلي السابق ريفالدو، إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، بمنح أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان، فرصة الإشراف على تدريب الفريق الملكي خلفا للمدرب الحالي رافائيل بينيتيز.

وتاتي نصيحة أسطورة برشلونة السابق، بعد الخسارة المدوية التي تلقاها ريال مدريد أمام غريمه التقليدي برباعية نظيفة في معقله سانتياغو برنابيو في الجولة الـ 12 من الليغا الإسبانية، ليبتعد الفريق الكاتالوني في الصدارة بفارق 6 نقاط.

وهنأ النجم البرازيلي السابق، برشلونة بفوزه الكبير على غريمه ريال مدريد، وقال عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام": "تهانينا لجميع لاعبي برشلونة، فقد قدموا عرض رائع في التعامل مع الكرة امام ريال مدريد، بدا الأمر وكأنهم في التدريبات".

وأضاف "الآن يجب منح الفرصة لزيدان لتدريب الفريق، أعتقد انه حان الوقت لإعطاء الفرصة له كما فعل برشلونة مع غوارديولا ولويس إنريكي".

وبات مستقبل المدرب رافائيل بينيتيز على المحك بعد الخسارة الكبيرة في الكلاسيكو، وكذلك بعد تلويح جماهير ريال مدريد بالمناديل البيضاء خلال مجريات المباراة مطالبة برحيل رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، على خلفية الأداء الباهت للفريق الملكي تحت قيادة بينيتيز وتراجع مستوى معظم نجوم الفريق هذا الموسم.

&