أنهى النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني الجدل الدائر حول مستقبله مع الفريق الملكي، بعدما أكد أنه سيبقى في صفوف الفريق في الموسم المقبل، على الرغم من خيبة الأمل في الموسم المنصرم وخروج الفريق خالي الوفاض.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن كريستيانو رونالدو أخبر إدارة ريال مدريد انه يريد البقاء في النادي في الموسم المقبل بعد تعيين المدرب الجديد رافائيل بينيتيز.

ووفقا للصحيفة فإن بينيتيز تحدث لمعظم اللاعبين الأساسيين منذ تعيينه قبل أسبوعين، ومن بينهم كريستيانو رونالدو الذي أكد له أن ملتزم بعقده مع النادي الملكي على الرغم من الاهتمام الكبير من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بخدماته، والتوترات الأخيرة مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

عقد رونالدو في سانتياغو بيرنابيو يستمر حتى عام 2018 ويحصل على راتب سنوي يقدر بحوالي 14 مليون جنيه إسترليني، والنادي كان يثق ببقاء اللاعب بعد فوز الفريق بلقب كأس العالم للأندية، لكن فشل الفريق بالتتويج بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني أثار الكثير من الشكوك.

وذكرت الصحيفة أن رونالدو الذي أنهى الموسم بالتتويج بلقب هداف لليغا الإسبانية برصيد 48 هدفاً ما ضمن له الفوز بجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي كأكثر اللاعبين تهديفياً في البطولات الأوروبية الكبرى، يريد وضع كل الخلافات وراء ظهره، وخاصة بعد عدم اتفاقه مع رئيس النادي فلورينتينو بيريز في بعض النقاط، والتركيز فقط مع فريقه الموسم المقبل.

& &

&