قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني عازم بقوة على إعادة نجمه السابق الفارو موراتا المهاجم الحالي ليوفنتوس الإيطالي، إمن أجل تعزيز صفوفه في الموسم المقبل، بعد خروجه من كل المسابقات باستثناء مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة النادي الملكي بدأت أولى خطواتها للتعاقد مع المهاجم الإسباني الشاب الفارو موراتا مهاجم يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن النادي الملكي قام بتهنئة اللاعب بعد المباراة الكبيرة التي قدمها أمام بايرن ميونيخ الألماني في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن إيميليو بوتراغينيو مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، اتصل بموراتا وهنأه بشكل خاص على الأداء الرائع في مباراة بايرن.

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض الرائع الذي قدمه موراتا في مباراة بايرن أثار إعجاب المسؤولين في النادي الملكي الذين باتوا يفكرون في ممارسة صلاحياتهم بإعادة شراء اللاعب.

وكان موراتا قد انتقل من ريال مدريد الى يوفنتوس في صيف عام 2014 مقابل 22 مليون يورو، لكن النادي الملكي وضع بنداً في العقد يتيح له إعادة شراء اللاعب من يوفنتوس مقابل 30 مليون يورو إذا لعب 50% من المباريات، و25 مليون يورو إذا لعب ما بين 25% و50%، و20 مليون يورو إذا لعب أقل من 25% من المباريات.

وبالرغم من أن إدارة النادي الملكي لم تمارس صلاحياتها بإعادة شراء موراتا بعد موسمه الأول مع السيدة العجوز، إلا أن كل التقارير تشير إلى رغبة النادي في استعادة اللاعب بعد موسمه الثاني الذي ينتهي الصيف المقبل، خصوصاً في ظل معاناة الفريق في هز الشباك ودخول كريم بنزيمة في مشاكل قانونية.

وكان إيرنيستو برونزيتي، الوكيل المعتمد من الفيفا، والمقرب من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، قد كشف بأن لدى النادي الملكي رغبة قوية في إعادة موراتا إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو في الصيف المقبل.

&