قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دخل نادي تشيلسي الإنكليزي خط السباق على الظفر بخدمات النجم الإسباني ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان تشيلسي قد أعلن مساء الجمعة ضمه المهاجم البرازيلي الكسندر باتو على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم، ليكون نجم ميلان الايطالي السابق اول تعاقد للنادي اللندني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة "ميترو" البريطانية أن بطل الدوري الإنكليزي يسعى لتعزيز صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل بضم المهاجم الإسباني، من أجل العودة إلى مستواه المعهود في الموسم المقبل بعد تراجعه الرهيب هذا الموسم.

وبحسب الصحيفة في إدارة النادي الإنكليزي أبدت استعدادها لتقديم عرض مالي كبير يقد بحوالي 45 مليون جنيه إسترليني للظفر بخدمات المهاجم الإسباني في الصيف المقبل.

وسيجد النادي الإنكليزي صعوبة كبيرة في التعاقد مع المهاجم الإسباني، خصوصا في ظل تمسك إدارة يوفنتوس به، فضلا عن اهتمام الكثير من الأندية الإنكليزية بضم اللاعب ومنها ليفربول وأرسنال وتوتنهام.

كما ارتبط اسم اللاعب بالعودة إلى ناديه الأم ريال مدريد الإسباني الذي قد يضطر لإعادته في حال فشله في التعاقد مع الهداف البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميوينخ الألماني.

وكان موراتا قد انتقل من ريال مدريد الى يوفنتوس في صيف عام 2014 مقابل 22 مليون يورو، لكن النادي الملكي وضع بنداً في العقد يتيح له إعادة شراء اللاعب مقابل 30 مليون يورو في الموسم الأول، و35 مليون يورو في الموسم الثاني.

وبالرغم من أن إدارة النادي الملكي لم تمارس صلاحياتها بإعادة شراء موراتا بعد موسمه الأول مع السيدة العجوز، إلا أن بعض التقارير تشير إلى رغبة النادي في استعادة اللاعب بعد موسمه الثاني الذي ينتهي الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن تقارير إيطالية تحدثت مؤخراً عن وجود خلافات بين موراتا الذي يقدم مستويات جيدة مع يوفنتوس ومدرب الفريق ماسيمليانو أليغري، الأمر الذي قد يجعل اللاعب يفكر في الرحيل.

&