أفاد تقرير اخباري اسباني أنّ نادي آرسنال الإنكليزي قد جهّز عرضاً مغرياً لإقناع اللاعب الدولي الإسباني ألفارو موراتا بالانضمام لصفوفه بداية من الصيف الحالي.

وأوضح موقع "دون بالون" الرياضي أنّ إدارة النادي اللندني قد عرض 144 ألف جنيه استرليني كراتبٍ أسبوعي لألفارو موراتا، مستغلاً الوضعية "المبهمة" للاعب ضمن نادي ريال مدريد الإسباني.
 
وانضم موراتا مجدداً إلى نادي ريال مدريد بعد موسمين قضاهما مع يوفنتوس الإيطالي، حيث استفاد ريال مدريد من حقه في إعادة شراء اللاعب مقابل 30 مليون يورو.
 
وقد أكد اللاعب، البالغ من العمر 23 عاماً، أنه سيبذل قصارى جهده للظفر بمنصب ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، و إلّا فمن الأفضل له الرحيل مجدداً للعب بانتظام ضمن فريق آخر.
 
وقال موراتا، في تصريحات صحفية، قبل أسبوع: "ليس عليّ أن أثبت شيئاً لريال مدريد وزيدان، على النادي أن يقرر إن كنت سأبقى أم سأرحل ، لكن إن كنت سأبقى فسأقدم كل ما لدي لأكون أساسياً.. أرغب في البقاء مع ريال مدريد لكني أريد أن أكون لاعباً مهماً وأن أحصل على فرصتي كلاعبٍ أساسي".
 
وقد أشارت بعض التقارير الصحفية أنّ نادي ريال مدريد قد استعاد موراتا من يوفتوس قصد بيعه لنادِ آخر بمبلغ ضخم لا يقل عن 75 مليون يورو.