يواصل نادي يوفنتوس الإسباني كافة مساعيه من أجل إقناع إدارة ريال مدريد الإسباني بعدم تفعيل البند الخاص باستعادة مهاجمه الشاب ألفارو موراتا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن إدارة يوفنتوس تحاول جاهدة لإقناع النادي الملكي بعدم تفعيل بند استعادة خدمات ألفارو موراتا الذي انتقل إلى فريق السيدة العجوز صيف عام 2014.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن إدارة يوفنتوس سوف ترسل كل من بيبي ماروتا وفابيو باراتيسي كمبعوثين إلى العاصمة الإسبانية من أجل الاجتماع مع الرئيس فلورنتينو بيريز بعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد والأتلتيكو.

وأشارت إلى أن إدارة يوفنتوس سوف تعرض تقديم مبلغاً مالياً يتراوح ما بين 10 و15 مليون يورو لإدارة النادي الملكي مقابل عدم تفعيل البند الخاص باستعادة موراتا وعودته إلى ملعب سانتياغو برنابيو.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد كشفت عن رغبة ريال مدريد في تفعيل البند الخاص باستعادة لاعبه السابق موراتا مقابل 30 مليون يورو ومن ثم بيعه بمبلغ أكبر.

وقدم موراتا مستوى جيداً في الدوري الإيطالي الذي توج به فريقه يوفنتوس محرزاً سبعة أهداف بالإضافة إلى صناعته 8 أهداف أخرى في 34 مباراة هذا الموسم.
&