يعيش النجم الإسباني الفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي أيامه الأخيرة في مدينة تورينو معقل نادي السيدة العجوز، وذلك بعد ظهوره في صورة وهو يودع أصدقائه في المدينة الإيطالية.

ونشر الحساب الرسمي لمطعم "فراتيلي برافو" الشهير في مدينة تورينو، في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، صورة أثارت المزيد من التكهنات حول مستقبل الفارو موراتا مهاجم ريال مدريد السابق.

وظهر في الصورة التي نشرها حساب المطعم الذي يتردد عليه موراتا بانتظام، اللاعب الإسباني رفقة ثلاثة من أصدقائه، وكتب على الصورة عبارة باللغة الإسبانية تعني "وداعا صديقي".

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن صورة موراتا مع أصدقائه تعتبر بمثابة دليل جديد وواضح على قرب رحيل اللاعب عن بطل الدوري الإيطالي.

وتأتي هذه الصورة بعد ساعات من تواجد خوانما لوبيز وكيل أعمال موراتا في مكاتب ملعب سانتياغو برنابيو الخاص بنادي ريال مدريد، لمعرفة نوايا إدارة النادي الملكي تجاه اللاعب الإسباني.

وتشير وسائل الإعلام الإسبانية إلى أن إدارة ريال مدريد تنوي تفعيل بند استعادة موراتا من يوفنتوس وبيعه مجدداً بمقابل مالي أكبر لأحد الأندية التي ترغب بضمه، خصوصا وان اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني لريال مدريد للموسم المقبل.

ويرغب موراتا في خوض تجربة احترافية جديدة في الدوري الإنكليزي الممتاز، ويبدو أن نادي آرسنال سيكون وجهته المقبلة، في ظل الاهتمام الكبير من إدارة النادي اللندني باللاعب، بتوصية من مدربه الفرنسي آرسين فينغر.

وكانت تقارير بريطانية ذكرت إدارة النادي الإنكليزي تبذل أقصى ما لديها للظفر بخدمات ألفارو موراتا، مشيرة إلى أنها أبدت استعدادها لكسر سقف الرواتب المعمول به داخل النادي من أجل اقناع مهاجم ريال مدريد السابق بالقدوم إلى ملعب الإمارات في الموسم المقبل.

وسجل موراتا 12 هدفا مع يوفنتوس وقدم 12 تمريرة حاسمة في 47 مباراة رسمية خاضها، كما أنه قاد السيدة العجوز للفوز بلقب كأس إيطاليا بتسجيله الهدف الوحيد في مرمى ميلان في المباراة النهائية.

وكان موراتا قد انتقل من ريال مدريد الى يوفنتوس في صيف عام 2014 مقابل 22 مليون يورو، لكن النادي الملكي وضع بنداً في العقد يتيح له إعادة شراء اللاعب من يوفنتوس مقابل 30 مليون يورو إذا لعب 50% من المباريات، و25 مليون يورو إذا لعب ما بين 25% و50%، و20 مليون يورو إذا لعب أقل من 25% من المباريات.

&

&

????????❤️????????????????????????????????!!! Campione Vero! @alvaromorata

A photo posted by @trattoriafratellibravo on