أكد مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب إسبانيا لكرة القدم ألفارو موراتا، الجمعة، أنه متشوق لمعرفة النادي الذي سيلعب في صفوفه خلال المواسم المقبلة، مشيراً في نفس الوقت لتمنيه اللعب إلى جانب الظهير البرازيلي داني ألفيس.

وقال موراتا في تصريحات صحفية رداً عن سؤال حول الظهير الأيسر البرازيلي داني ألفيس الذي تأكد رحيله عن برشلونة الإسباني، في الوقت الذي تتحدث فيه الأخبار عن اهتمام بوفتوس به، أنه يتمنى أن يزامل النجم السابق للبرسا.

ويمتد عقد موراتا مع يوفنتوس حتى عام 2020، إلا أنّ نادي ريال مدريد الإسباني يمتلك حق إعادة شرائه لموسمين مقبلين، مقابل دفع 30 مليون يورو في عام 2016 و35 في عام 2017.

وقال موراتا في هذا الشأن: "بند إعادة الشراء الذي يمتلكه ريال مدريد هو أحد الأشياء التي لا أحب الحديث عنها. أريد أن ينتهي هذا الأمر وأعرف أين سألعب في السنوات القادمة".

وأضاف موراتا، الذي يعد محط أنظار العديد من الأندية الإنكليزية والفرنسية، "الأمر واضح، لن ألعب في مكان لا أريده، ولكن لدي عقد، وهو الأمر الذي لا يتوقف علي فقط. يمكنني الإدلاء برأيي، ولكن اتفاق الناديان من عدمه، ليس من شأني".

وتابع المهاجم الإسباني الشاب: "إذا كان تركيزي منصب طيلة اليوم على بند إعادة الشراء واللعب للريال من جديد، سأفقد تركيزي بشكل كبير، ولكني أريد التحرر من هذا الأمر والتفكير لفترة أقل واللعب والركض".

وأكد موراتا أنه لم يتحدث مع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرينغي، ولكنه تحدث معه عندما تولى الأخير مهمته في يناير الماضي "قبل أن يتولى تدريب الفريق الأول للريال، جاء لمشاهدة إحدى تدريبات يوفنتوس. لقد تحدثت معه قليلا عن العديد من الأمور الحياتية. كان ودودا للغاية معي، كعادته دائما".

وقد تألق موراتا بشكل لافت ضمن فريق يوفنتوس منذ انضمامه إليه في صيف 2014، حيث حقق معه الثنائية المحلية في عامين متتاليين، فضلا عن إحرازه 27 هدفاً في 93 مباراة.