علق المدير العام لنادي يوفنتوس الإيطالي بيبي ماروتا حول المفاوضات الدائرة مع الظهير البرازيلي المخضرم دانييل ألفيس لاعب برشلونة الإسباني وجلبه إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال ماروتا في تصريحات صحفية إن عملية التعاقد مع الدولي البرازيلي دانييل ألفيس تتطلب أولاً حسم موقفه مع ناديه الإسباني برشلونة.

وأكد المدير العام لبطل الدوري الإيطالي أن إدارة يوفنتوس مهتمة جداً بالحصول على خدماته لافتاً إلى أن الجميع ينتظر منه حسم موقفه.

كما أبدى ماروتا تفائله بإمكانية إتمام الصفقة وجلب ألفيس إلى مدينة تورينو من أجل تعزيز صفوف الفريق في ظل الرغبة بدخول التاريخ وتحقيق لقب الكالتشيو للمرة السادسة على التوالي والمنافسة قارياً.

وأشار إلى أن انضمام الظهير الدولي البرازيلي إلى صفوف فريق السيدة العجوز لا يعني إطلاقاً رحيل السويسري ليشتنشتاينر إلى نادٍ آخر.

وحول موقف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، أوضح ماروتا أنه تقابل مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز دون التحدث حول الموضوع لافتاً إلى أن الطرفين سوف يلتقيان الأسبوع المقبل للحديث حول الصفقة وحسم كافة النقاط مبدياً انزعاجه الشديد من البند الذي يخول للنادي الملكي استعادة لاعبه الشاب مقابل 30 مليون يورو واصفاً إياه بأنه "كالسيف المسلط على رقابنا".