وجه اللاعب الدولي البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيسر لنادي برشلونة الاسباني، عبارات ساخرة لمواطنه وأسطورة الكرة العالمية، بيليه، بعدما وصل إلى اللقب رقم 30 في تاريخه.

ونشر ألفيس فيديو على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" قال فيه: "بيليه.. أنت الملك.. ولكني لدي بطولات تفوق ما حققته من إنجازات، وهو الأمر الذي يتيح لي الحصول على مكان في تاريخ كرة القدم".&
&
وأضاف ألفيس: "أعلم أنني سأتعرض للانتقادات بسبب تجاوزي عدد بطولات الملك بيليه وكذلك هذه التصريحات ولكنني وعدت زملائي بعمل هذا الفيديو، وهي في النهاية مجرد لعبة، لذلك أتمنى ألا تغضب وتأخذ الأمور ببساطة".
&
ونشرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، على نسختها الإلكترونية تصريحات ألفيس الذي تفوق على بيليه، صاحب الـ 29 لقباً من بينها 3 &كؤوس عالم رفقة منتخب البرازيل.
&
ونشرت المجلة الفرنسية صوره لألفيس مع عائلته مع البطولات والكؤوس التي حققها اللاعب البرازيلي مع برشلونة خلال العام الحالي (دوري وكأس اسبانيا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي).
&
وكان ألفيس، البالغ من العمر 32 سنة، قد حقق اللقبين رقم 29 و30 في مسيرته الاحترافية، في شهر مايو الجاري، بعد أن توج بلقبي دوري وكأس إسبانيا ليرفع رصيده إلى 30 بطولة ويصبح ثالث أكثر اللاعبين في العالم تتويجاً بعد الويلزي ريان غيغز، أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، الذي نال 35 بطولة، والبرتغالي فيتور بايا الذي تحصل على 33 لقباً.
&
شاهد الفيديو :&
&