نفى نادي برشلونة الإسباني صحة كل التقارير التي راجت مؤخرا حول توصل نجم الفريق الكاتالوني الأرجنتيني خافير ماسكيرانو إلى اتفاق للانضمام إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف، مؤكدا أن اللاعب ليس للبيع.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إدارة النادي الكاتالوني أكدت بأن المدافع الأرجنتيني يعتبر أحد العناصر الأساسية في كتيبة المدرب لويس إنريكي، ولا يمكن الاستغناء عنه هذا الصيف، حيث يحظى بثقة كبيرة لدى زملاءه والجهاز الفني للفريق.

كما نفت إدارة برشلونة بحسب الصحيفة الكاتالونية وجود أي اتفاق بين ماسكيرانو وأي ناد آخر، كما راج في وسائل الإعلام الإسبانية في الساعات الماضية.

ونشرت الصحيفة تصريحات على لسان أحد مسئولي النادي الكاتالوني دون ذكر اسمه، قال فيها: "ماسكيرانو ليس للبيع وليس على قائمة الانتقالات تحت أي ظرف من الظروف".

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية قد ذكرت أن الدولي الأرجنتيني توصل إلى اتفاق مبدئي مع نادي يوفنتوس من أجل الانتقال إلى صفوفه هذا الصيف، مشيرة إلى أن ماسكيرانو سيوقع مع بطل الكالتشيو لمدة 3 مواسم.

من جانب آخر ذكرت "موندو ديبورتيفو" أن إدارة النادي الكاتالوني نفت أيضا صحة التقارير التي تحدثت عن اتفاق ظهير أيمن الفريق البرازيلي داني ألفيس، مع نادي يوفنتوس، للرحيل إليه الصيف المقبل.

ووفقا للصحيفة فإن نادي برشلونة اتصل بوكيل أعمال اللاعب، واستفسر عن هذه الأنباء، والذي نفي بدوره ما يتم تداوله حول رحيل ألفيس لبطل الدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بعدما ادعت أن داني ألفيس توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس للانتقال إلى صفوفه، مشيرة إلى اللاعب سيوقع عقدا مع البيانكونيري لمدة ثلاث سنوات.