يبدو أن الأجواء داخل صفوف فريق برشلونة الإسباني تسير بشكل جيد هذا الموسم، وهو ما يترجم داخل المستطيل الأخضر، حيث يعيش الفريق الكاتالوني أفضل مواسمه والدليل على ذلك تربعه على صدارة الدوري الإسباني بفارق مريح، فضلا عن اقترابه بشكل كبير من التأهل إلى الدور الثاني في دوري أبطال أوروبا.

دليل جديد ظهر على عمق العلاقة بين لاعبي برشلونة حين أقدم مدافع الفريق الأرجنتيني خافير ماسكيرانو حملة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، يهدف من خللاها إلى قيام زميله في الفريق الكاتالوني الإسباني جيرارد بيكيه بحلق لحيته الكبيرة.

الحملة اتي أطلقها المدافع الأرجنتيني جاءت تحت شعار "سنحلق" وطالب من خلالها بحشد جماهيري للضغط على بيكيه من اجل حلق لحيته بداعي أنها غير مناسبه لشكله ولا تليق به، حيث لاقت الحملة اهتماما كبيرا وتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

ونشر ماسكيرانو عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لزميله بيكيه ظهر من خلالها بلحية كبيرة جدا، وأرفق الصورة بعبارة قال فيها: "ما أسوأ هذه اللحية، لا بد من حلقها، هل تساعدوننا؟".

وجاءت حملة بيكيه بعد ساعات من الفوز الكبير الذي حققه برشلونة على مضيفه رايو فايكانو 5-1 الخميس في ختام المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الاسباني.

وكشف بيكيه بعد المباراة عن رفض زميله في الفريق خافيير ماسكيرانو تنفيذ ركلة جزاء تخلى زملائه عنها من أجله.

ولم يسجل الدولي الأرجنتيني أي هدف بقميص برشلونة منذ انضمامه للنادي في 2010 قادما من ليفربول ما دعا جماهير النادي لمطالبة ليونيل ميسي بالتخلي عن ركلة جزاء من أجل ماسكيرانو ومنحه فرصة تسجيل هدف بقميص برشلونة.

&