قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أشاد النجم الأرجنتيني ليونيل &ميسي بقوة شخصية بزميله ، ماسكيرانو وقدرته على تحمل المسؤولية داخل منتخب بلدهما، لكن "البرغوث" كشف بالمقابل عن التصرفات الغريبة لـ"الخيفيتو".

وتحدث ميسي عن &شخصية ماسكيرانو في الكتاب الذي نشره هذا الأخير من أجل الحديث عن مسيرته الكروية وعن جل الأحداث المثيرة التي صادفته من بداية ارتباطه بكرة القدم،و الذي يحمل عنوان "15 خطوة للقيادة".
&
وقال نجم فريق برشلونة الإسباني، في مقدمة الكتاب متحدثاً عن زميله قائلاً:" ماسكيرانو يعرف كيف يتصرف في جميع المواقف، فهو شخص قيادي وإيجابي ، &ففي كأس العالم، أنا من كنت مُكلفاً بحمل شارة القيادة، لكنه كان مُتواجداً دائماً إلى جانبي من أجل حل جميع المشاكل".
&
ولم يُخف ميسي الجانب "العصبي" من شخصية ماسكيرانو، حيث واصل حديثه قائلًا "إنه يكون غريباً في بعض الأيام أيضاً، فهو يأتي أحياناً برغبة في الحديث مع الآخرين والاستمتاع بوقته، لكن في بعض الأحيان يأتي كـ"المجنون"، وفي تلك الحالة، من الأفضل ألا تتحدث معه. عندما نراه في تلك الحالة، فلا أحد يستطيع الحديث معه".
&
يُشار أنّه وبعد إصابة ميسي في عضلة الفخذ، أثناء مباراة لاس بالماس في الدوري الإسباني ضمن فريقه برشلونة، تسلم ماسكيرانو شارة القيادة مع المنتخب، ولكن الأرجنتين منيت بالهزيمة (0-2) في افتتاح التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018، أمام الإكوادور.&