بعد سلسلة الأزمات التي يمر بها، في الفترة الأخيرة، وتهديده بالحبس من قبل القضاء الإسباني بتهمة التهرب الضريبي الضرائب، بالإضافة لتعرضه للإصابة وابتعاده عن الملاعب لمدة &طويلة، فإنّ اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، يسعى ليعيش حياته بصفة عادية حيث ظهر، مؤخراً &في قاعة سينما برفقة أسرته بحضوره مع والدته سيليا كوتشيتيني وشقيقه رودريغيز وزوجته أنطونيلا.

وقد ظهر ليونيل ميسي داخل إحدى قاعات السينما في مدينة برشلونة لحضور فيلم " مشاهد من الزواج " لمواطنه ريكاردو دارين ، وسط دهشة من الجماهير المتواجدة في نفس المكان، خاصة أنهم لم يتوقعوا رؤية نجمهم المفضل.
&
وذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية، أنّ ميسي كان يسير على العكازين، بسبب الإصابة في ركبته التي عانى منها منذ مباراة برشلونة أمام لاس بالماس برسم &الدوري الإسباني لكرة القدم.
&
ولم تتأخر الجماهير في إظهار الترحيب بالنجم الأرجنتيني، وصفق له الكثيرون طوال فترة سيره وصولاً إلى مقعده داخل قاعة السينما.
&
ورافق ميسي في تلك الليلة عدد من أفراد العائلة، كأنه يريد أن يخرج من أجواء القلق بسبب الاتهامات التي تلاحقه فيما يخص التهرب الضريبي، ووجود مخاوف من إحالته إلى المحاكمة.