قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أرسل ظهير نادي برشلونة الإسباني، البرازيلي دانييل ألفيس رسالة مبطنة إلى النجم البرتغالي لريال مدريد كريستيانو رونالدو الذي أثار جدلاً واسعاً بتصريحاته النارية عقب السقوط أمام أتلتيكو في ديربي العاصمة السبت الماضي.

وكتب ألفيس على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام:"عظمة الفريق تأتي بالاحترام والتعاون بيننا جميعاً، نحن كالأسرة" مرفقاً صورة تضم أغلب لاعبي برشلونة وهو في حالة فرح وسرور خلال تدريبات سابقة.
&
وكان كريستيانو رونالدو قد قال عقب نهاية ديربي مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو أن ريال مدريد كان سيفوز بلقب الدوري الإسباني لو امتلك 10 لاعبين في مثل مستواه.
&
ومع الهجوم العنيف الذي تعرض له كريستيانو رونالدو اضطر للتراجع وأوضح أنها كان يقصد الجاهزية البدنية ولعنة الإصابات وليس الجودة الفنية على حد قوله.
&
من جانبه، علق نائب رئيس برشلونة جوردي ميستري قائلاً أن لاعبي البارسا لن يدلوا على الإطلاق بمثل تصريحات النجم البرتغالي كاشفاً قيام إدارة النادي بمراعاة هذه الأمور قبل التعاقد مع اللاعبين.
&
ويعد ألفيس من أكثر المنتقدين للنجم البرتغالي ودائماً ما يهاجمه في وسائل الإعلام والصحافة ووصفه سابقاً بـ"المغرور" ولعل ما حدث على هامش حفل الكرة الذهبية 2015 أبرز دليل عندما اندلعت مشادة كلامية عنيفة بين النجمين إثر اعتراض كريستيانو على تصريحات سابقة للظهير البرازيلي أساءت له.
&&
يذكر أن برشلونة وسع فارق النقاط مع وصيفه أتلتيكو مدريد إلى ثمان نقاط فيما بات الغريم ريال مدريد يبتعد عن مركز الصدارة بـ12 نقطة بعد السقوط في الديربي ما يعني خروجه عملياً من السباق على لقب الليغا.
&